فن الرياضيات
أهلاً بك في منتديات فن الرياضيات ،،

منتدانا هو منتدى تعليمي بحت ، وندعوك للتسجيل والمشاركة معنا في حصد عجائب هذا الفن .. فن الرياضيات ~

أ / هلال حسين


حَيثُ تُدَرّس الرّياضِيَات .. بفن ~
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 ورقة عمل على القطوع المخروطية وذلك لدعم طلاب الثاني عشر العلمي .الفصل الدراسي الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أ.هلال حسين
Admin


عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 27/02/2013

مُساهمةموضوع: ورقة عمل على القطوع المخروطية وذلك لدعم طلاب الثاني عشر العلمي .الفصل الدراسي الثاني   الثلاثاء مارس 04, 2014 1:56 pm

أبنائي الطلاب الأعزاء : أضع بين أيديكم ورقة عمل على القطوع المخروطية وذلك لدعم طلاب الثاني عشر العلمي .الفصل الدراسي الثاني

مع تحياتي.....أ.هلال حسين...زايد الأول للتعليم الثانوي


00971503393009  Very Happy  Very Happy 
المرفقات
ورقة عمل علي القطوع.pdf
مع أطيب التمنيات بالتوفيق
(577 Ko) عدد مرات التنزيل 317
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طالب علم55



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 05/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: ورقة عمل على القطوع المخروطية وذلك لدعم طلاب الثاني عشر العلمي .الفصل الدراسي الثاني   الأربعاء مارس 05, 2014 12:19 am

جزيت خيرا استاذنا الفاضل
لكن لو تضع لنا الاجابة التفصيلية على اوراق خارجية ثم ترفعها لنا لكي نتاكد من حلولنا بشكل تفصيلي
شكرا وجعله الله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
reda1



عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 10/01/2015

مُساهمةموضوع: رد: ورقة عمل على القطوع المخروطية وذلك لدعم طلاب الثاني عشر العلمي .الفصل الدراسي الثاني   الجمعة يناير 22, 2016 9:42 pm

الله يجزيك الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ورقة عمل على القطوع المخروطية وذلك لدعم طلاب الثاني عشر العلمي .الفصل الدراسي الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فن الرياضيات :: الصف الثاني عشر القسم العلمي :: أوراق عمل تدريبية - علمي-
انتقل الى: